غلق محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي المنتزه بالإسكندرية

غلق محلات مخالفة لإجراءات كورونا في حي المنتزه بالإسكندرية
غلق مطاعم مخالفة
https://www.sba7egypt.com/?p=400787
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملات مكبرة تم من خلالها غلق محلات مخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف بضرورة استمرار المحلات لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا الاحترازية.

 

حيث قامت العديد من أحياء الإسكندرية بشن حملات مكبرة في جميع المناطق علي جميع المحلات لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما قام حي ثان المنتزه بناء علي توجيهات اللواء أشرف بهجت رئيس الحي بشن حملة مكبرة تم من خلالها غلق سناتر تعليمية حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

غلق محلات مخالفة لإجراءات كورونا

حيث استهدفت الحملة غلق كافيهات في شارع دويدار وسنتر تعليمي في شارع المهداوي بسبب مخالفتهم إجراءات كورونا، كما تم تشميع سنتر التحرير في منطقة العصافرة قبلي.

كما قام الحي بشن العديد من الحملات المكبرة في نطاق الحي لمتابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل قام الحي بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة في العديد من الشوارع، حيث تم إزالة جميع التعديات علي حرم الطريق للتيسير علي المواطنين في المرور ومنع الباعة الجائية من التعدي علي الطريق.

هذا ومازالت الحملات مستمرة في نطاق الحي للقضاء علي ظاهرة الإشغالات والتعديات علي جميع المناطق، حيث من المقرر استمرار متابعة تطبيق جميع الإجراءات ومواعيد غلق وفتح المحلات بالحي.

اقرأ أيضاً:

إصلاح هبوط أرضي وكسر ماسورة مياه في حي المنتزه بالإسكندرية