اخبار الاسكندرية

غلق الشواطئ والمتنزهات أثناء شم النسيم في الإسكندرية

قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غلق الشواطئ والمتنزهات أثناء شم النسيم، حيث أعلن المحافظ عن رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأماكن بالمدينة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الإجازات.

 

حيث شدد المحافظ علي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما أكد علي ضرورة تطبيق قرار مجلس الوزراء بالنسبة لارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

غلق الشواطئ والمتنزهات

 

كما أكد علي ضرورة غلق المحلات والمطاعم في المواعيد التي أعلن عنها مجلس الوزراء، حيث أشار أنه سوف يتم التعامل مع المخالفين بشدة وغلق الشواطئ والمتنزهات أثناء شم النسيم حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث ناشد المحافظ المواطنين بضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، خاصة في هذه الفترة التي تشهد تزايد في عدد الإصابات، كما أكد علي منع إقامة الاحتفالات والتجمعات.

كما أكد الشريف علي ضرورة العمل علي توفير السلع التموينية في المحافظة، حيث وجه المحافظ علي ضرورة توفير الأسماك الطازجة والمملحة في جميع أسواق المحافظة.

اقرأ أيضاً:

موعد أذان المغرب في الإسكندرية اليوم السابع عشر من رمضان 2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أمطار خفيفة مع انخفاض درجات الحرارة غدًا الإثنين في دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تنشط سرعة الرياح، مع سقوط أمطار خفيفة…

7 دقائق ago

انطلاق فعاليات النشاط الرياضي بمركز شباب الزهراء بدمياط

عقد مركز شباب الزهراء بإدارة شباب ميت أبو غالب بدمياط، اليوم فعاليات النشاط الرياضي علي…

33 دقيقة ago