غرامات مالية علي مستأجري الشواطئ المخالفين لإجراءات فيروس كورونا بالإسكندرية

غرامات مالية علي مستأجري الشواطئ المخالفين لإجراءات فيروس كورونا بالإسكندرية
غرامات مالية علي مستأجري الشواطئ
https://www.sba7egypt.com/?p=490502
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

محافظة الإسكندرية تقرر غرامات مالية علي مستأجري الشواطئ المخالفين لإجراءات فيروس كورونا بنطاق المدينة، حيث وافق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي توقيع غرامة علي 14 من مستأجري الشواطئ بنطاق المحافظة.

 

حيث تبين مخالفتهم للإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تقدم العديد من المواطنين بشكاوي لمخالفتهم للتعليمات التي تم الإعلان عنها، حيث أكد المحافظ أنه لن يتم التهاون مع أي مستأجر يخالف الإجراءات والقرارات المعلن عنها.

غرامات مالية علي مستأجري الشواطئ

 

كما أكد اللواء محمد الشريف علي استمرار الحملات المكبرة والمكثفة علي جميع الشواطئ بأحياء محافظة الإسكندرية خاصة في فترة عيد الأضحى المبارك، حيث تقوم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتفتيش علي العديد من الشواطئ والتي يصل عددها بالمحافظة إلي 66 شاطئ.

حيث تم شن 4 حملات مكبرة علي طريق الكورنيش في أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار تواجد لجان المرور لمفتشي الإدارة المركزية علي مدار اليوم.

كما تشهد نسبة الاشغال في شواطئ المحافظة خلال أيام العيد ارتفاع ملموس وهذا بسبب موجة الطقس الحار التي تتعرض لها المحافظة، حيث لجأ المواطنين للهرب من الطقس الحار إلي الشواطئ بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا في أحد شواطئ سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية