عميد كلية طب الإسكندرية يوضح تفاصيل صورة المريض المدخن

عميد كلية طب الإسكندرية يوضح تفاصيل صورة المريض المدخن
https://www.sba7egypt.com/?p=68572
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام عميد كلية طب الإسكندرية الدكتور أحمد عثمان، بتوضيح تفاصيل صورة المريض المدخن، حيث قال أنه أحال واقعة تدخين أحد المرضى على نقالة الإسعاف داخل حرم المستشفي للتحقيق، كما أكد على أنه سوف يكون هناك جزاءات رادعة للمسئولين عن الأمن الداخلي والعمالة.

 

هذا وقد أضاف عميد كلية الطب أنه بعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن المريض كان قد دخل الي المستسفى في حادث منذ عدة أيام ولا يحمل أي تعريف شخصية، وتم علاجه وإسعافه، ثم تقرر نقله إلى مستشفى ناريمان للعظام لاستكمال علاجه هناك.

وقد أوضح الدكتور أحمد عثمان، أنه بعد إنهاء إجراءاته ونقله للإسعاف أعطاه أحد الأشخاص سيجارة ليقوم بتدخينها على النقالة، وجار تحديد الشخص إن كان من العاملين بالمستشفى أم من أحد أقاربه.

وقال بأنه لا يجب التنصل من المسئولية لأنه كان في حرم المستشفى، رغم أنه أنهى إجراءات نقله فمن المفترض أنه يمنع التدخين داخل حرم المستشفي ومبانيها.

حيث تسبب تداول صورة مريض يدخن سيجارة على نقالة الإسعاف فى إثارة سخرية المدونين بالاسكندرية، حيث أثارت صورة لمريض على نقالة إسعاف داخل مستشفى جامعة الإسكندرية، حالة من السخرية بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب قيام المريض بتدخين سيجارة أثناء نقله للمستشفى.

هذا وقد تعجب رواد موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، من موقف المريض الذي يدخن السيجارة وهو على النقالة والمسعف الذي ينقله ولم يمنعه حرصاً على صحته.

وقد قالت إدارة مستشفى جامعة الإسكندرية إن الواقعة حدثت خلال نقل المريض من الإسعاف الى داخل المستشفي ولم يكن قد تم إيداعه بالفعل، ولم يكن في عهدة المستشفى او تحت مسئوليتها.