اخبار الاسكندرية

عميد كلية التجارة يعلن جدول امتحانات نهاية العام بجامعة الإسكندرية

قام عميد كلية التجارة الدكتور السيد الصيفي بالإعلان عن جدول امتحانات نهاية العام بجامعة الإسكندرية، اليوم،  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعدما أن تم استفتاءه للطلاب لاختيار الموعد المناسب للامتحانات.

 

حيث قال عميد كلية التجارة، إن الامتحانات ستعقد داخل الكلية وتبدأ يوم الاثنين 6 مايو المقبل، على أن تنتهي يوم الأحد 2 يونيو، وتبدأ الامتحانات في الساعة التاسعة صباحا بالنسبة لطلاب الانتساب في السنة الأولى والسنة الثانية وطلبة شعبة المحاسبة في السنة الثالثة والرابعة لكبر عددهم.

وبالنسبة لباقي الدفعات والتخصصات تبدأ الامتحان لهم في الساعة الثانية عشر ظهرا أي جميع طلاب شعبة اللغة الإنجليزية والفرنسية والانتظام وباقي الشعب خلاف (المحاسبة) انتظام وانتساب.

كما أنه من المقرر أن يكون أمام كل مادة 3 أيام والمادة التي تليها 4 أيام أي أن هناك وقت كافي جدا للمراجعة خلال أيام الامتحان، حيث أن إدارة الكلية تلبي رغبات الطلاب نظرا لكونهم مثالا رائعا وإيجابيا في التعامل مع الاستفتاء الخاص بموعد ومكان الامتحانات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الجمعة 31-5-2024 بالاسواق

ننشر متوسط أسعار الخضروات لكل الانواع بحساب السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري،…

7 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 31 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية ارتفاع جديد في درجات الحرارة اليوم علي جميع المحافظات،…

15 دقيقة ago