اخبار الاسكندرية

عقار الإسكندرية المنهار.. انتشال خامس جثة من أسفل انقاض عقار سيدي بشر

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بانتشال الجثة الخامسة من أسفل عقار سيدي بشر المنهار، حيث انشطر نصفين عقار من أربع عشر طوابق بشارع خليل حمادة التابع لحي المنتزه أول.

عقار الإسكندرية المنهار

حيث قامت قوات الحماية المدنية منذ قليل بانتشال الجثتين الرابعة والخامسة من أسفل أنقاض عقار سيدي بشر المنهار، وتم بالأمس انتشال ثلاث جثث عن طريق قوات الدفاع المدني بالمحافظة.

ويدعي الضحية الخامس “محمد حسين” وقد شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة بتكثيف التواجد بمحيط العقار واستمرار البحث عن الضحايا أسفل الانقاض، كما تم ضبط مقاول العقار الذي قام ببناء الطابق الرابع عشر والصادر له قرار إزالة، ويقطن العقار مصطافين حيث تؤجر شقق العقار مفروشة في فصل الصيف.

كما تم قطع جميع الخدمات من كهرباء وغاز ومياه عن العقار حتى يتم الانتهاء من أعمال البحث عن ضحايا أسفل العقار، مع التواجد لقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف والأجهزة الأمنية المختصة لمتابعة البحث عن الضحايا.

اقرأ أيضا

ضبط المقاول المسئول عن بناء الطابق الـ 14 في عقار سيدي بشر المنهار بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور تصادم سيارة ملاكي بسور كوبري دمياط العلوي دون خسائر بشرية

شهد كوبري دمياط العلوي، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، حادث تصادم لسيارة ملاكي…

3 دقائق ago

مواعيد الصلاة في محافظة دمياط اليوم الاثنين 13-5-2024

تعرض بوابتنا مواعيد الصلاة في دمياط بحساب التوقيت المحلي، في اليوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024، وتتغير…

57 دقيقة ago