اخبار الاسكندرية

عدد المترددين على مبادرة فيروس سي بالإسكندرية خلال أسبوع (٤٠٥٩٦٤ مواطن)

تشهد محافظة الاسكندرية إقبال المواطنين على مبادرة فيروس سي، حيث وصل عدد المترددين على المبادرة خلال اسبوع الى (405964 مواطن) فى الفترة من ١٣ إلى ٢١ نوفمبر الجاري على مراكز الفحص ونقاط المسح الخاصة بالمبادرة الرئاسية (١٠٠ مليون صحة) وهذا على مستوى المحافظة.

 

هذا وقد وصل عدد المترددين خلال التسعة أيام في حى المنتزه ٩٢٧١٩ مواطن، وعدد المترددين في حى شرق ١٠٥٦٨٧ مواطن، وعدد المترددين في حي وسط ٥٢٦٨٢ مواطن، وعدد المترددين في حى غرب ٥٠٩٩٥ مواطن، وعدد المترددين في حي العجمي ٣٣٩٥٥ مواطن، وعدد المترددين في حي الجمرك ٢٠٩٣٦ مواطن، وعدد المترددين في حي العامرية ٣٨٤١٠ مواطن، وعدد المترددين في مركز ومدينة برج العرب ١٠٥٨٠ مواطن.

ومما هو جدير بالذكر أنه يشارك في المبادرة الرئاسية (١٠٠ مليون صحة) عدد ٤٠٠ نقطة ثابتة و ١٨ وحدة متنقلة على مستوى محافظة الإسكندرية للأماكن النائية والبعيدة للكشف والمسح الشامل للمرض. والعمل بالمبادرة مستمر يوميا طوال أيام الأسبوع شاملة يوم الجمعة والعطلات الرسمية وتستمر المرحلة الأولى حتى نهاية الشهر الحالي.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

38 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

55 دقيقة ago