اخبار الاسكندرية

عاطل يحرق 3 سيارات بمنطقة المكس بسبب خلافات أسرية بالإسكندرية

قام عاطل بإشعال النار فى 3 سيارات بمنطقة المكس بسبب خلافات أسرية، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق هائل اندلع، اليوم الثلاثاء، بجوار كوبرى المكس، مما أسفر عن احتراق ثلاث سيارات بالكامل، دون حدوث إصابات.

 

حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق في 3 سيارات بمنطقة المكس. وانتقل مأمور وضباط قسم الشرطة وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وعقب الفحص تبين نشوب حريق في ميكروباص، وسيارة نقل، و”مينى باص” 26 راكبا أثناء توقفها بالشارع المشار إليه، مما تسبب فى احتراق السيارات بالكامل.

حيث بينت التحريات قيام عاطل بسكب بنزين على السيارات الثلاث، وإشعال النيران بها، وهذا بسبب خلافات مع أسرة زوجته، تم القبض عليه، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور مراكز الشباب بدمياط تستعد لاقامة صلاة عيد الاضحى المبارك 2024

تستعد مراكز الشباب بدمياط، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، لاقامة صلاة عيد الاضحى…

22 دقيقة ago

ضبط 4 قضايا اتجار بالمواد المخدرة في دمياط

اعلنت وزارة الداخلية اليوم عن تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية في مديرية امن…

24 دقيقة ago