طقس مستقر اليوم في الإسكندرية وتوقعات بتقلبات جوية وتساقط أمطار غداً

طقس مستقر اليوم في الإسكندرية وتوقعات بتقلبات جوية وتساقط أمطار غداً
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=365668
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية طقس مستقر اليوم الثلاثاء، كما تتوقع تقلبات جوية وتساقط أمطار بدءً من غداً الأربعاء علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت المحافظة اليوم هدوء في حالة الرياح وانخفاض حركة موج البحر، وهذا بسبب استقرار درجات الحرارة اليوم الثلاثاء علي جميع المناطق بالمحافظة.

طقس مستقر اليوم

كما سجلت درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط 32 درجة، بينما وصلت درجة الحرارة الصغري إلي 20 درجة، بينما تتوقع الأرصاد انخفاض في الحرارة غداً.

حيث أصدرت المحافظة بيان بتحذيرات معهد بحوث الموارد المائية إلي توقعات بتساقط أمطار غداً الأربعاء مع ساعات الصباح الأولي علي مناطق متعددة.

توقعات بتقلبات جوية وتساقط أمطار غداً

كما تكون الأمطار ما بين متوسطة وغزيرة قد تصل إلي 30 مم/يوم وهذا بحسب نتائج استقراء الخرائط ، حيث اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة النوة المقبلة.

حيث قامت المحافظة بالاستعدادات المكبرة لمواجهة أول نوة تتعرض لها المحافظة، والتي من المتوقع أن تستمر لمدة خمس أيام متواصلة علي جميع المناطق.

كما قامت شركة الصرف الصحي بالمحافظة بالعمل علي تطهير جميع الشنايش خاصة المناطق التى تشهد تجمعات لمياه الأمطار، وأيضاً تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في البؤر الساخنة بالمحافظة التي تشهد تراكم المياه.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وتساقط أمطار رعدية تصل للسيول تعرف علي التفاصيل