طقس غير مستقر ورياح باردة اليوم بمحافظة الإسكندرية

طقس غير مستقر ورياح باردة اليوم بمحافظة الإسكندرية
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=124529
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة منذ ساعات الصباح الأولى طقس غير مستقر مع هبوب رياح باردة واختفاء أشعة الشمس، مع توقعات باستمرار حالة عدم الاستقرار فى الطقس حتى يوم غداً الاثنين.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأحد 21 أبريل، حيث تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام ويكون الطقس مائل للبرودة نهارًا على مدن الساحل الشمالي، لطيف على باقي المناطق الشمالية وصولًا إلى شمال الصعيد.

ويكون الطقس معتدل في باقي الأنحاء ، أما ليلًا فيكون الطقس بارد بشمال ووسط الجمهورية، مائل للبرودة جنوبًا وشديد البرودة بوسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية، وتتشكل السحب شمالًا مع فرصة لتساقط الأمطار على أجزاء من الساحل الشمالي الشرقي خاصًة بشمال سيناء، وتكون الأجواء مشمسة اجمالًا بباقي الأنحاء يتخللها ظهور السحب المرتفعة بوسط الجمهورية.

وتكون حركة الرياح من نشطة إلى قوية على ساحل البحر الأحمر بالاضافة لشمال ووسط سيناء، وتكون نشطة على باقي سواحلنا الشمالية بالاضافة لمناطق من وسط وجنوب الصعيد، كما تكون الرياح من معتدلة إلى نشطة بباقي الأنحاء يصاحبها هبات قوية أحيانًا واثارة للرمال بالمناطق المفتوحة و الصحراوية. وتكون حالة البحرين مضطربة وغير ملائمة للأنشطة البحرية.