طقس حار على الإسكندرية وارتفاع نسبة الرطوبة الآن

طقس حار على الإسكندرية وارتفاع نسبة الرطوبة الآن
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=355846
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية طقس حار على جميع الأنحاء، يصاحبها ارتفاع نسبة الرطوبة على العديد من المناطق مما يتسبب فى زيادة الشعور بالطقس الحار.

 

طقس حار على الإسكندرية

حيث تعرضت عروس البحر الأبيض المتوسط لموجة حارة وارتفاع درجات الحرارة على جميع الأنحاء، عن معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام، وقد تسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة فى زيادة الاحساس بحرارة الطقس على جميع الأنحاء.

الأرصاد الجوية

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر الموجة الحارة على جميع الأنحاء حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتبدأ بعد ذلك درجات الحرارة فى الانخفاض التدريجي على جميع محافظات مصر بدءً من يوم الخميس المقبل، حيث يبدأ الطقس فى الاعتدال على مستوى البلاد.

حيث تنخفض درجات الحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر أكتوبر، كما تنخفض نسبة الرطوبة التى تسببت فى الشعور بحرارة الطقس على جميع الأنحاء.

استمرار طقس حار على البلاد

ارتفعت درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية منذ بدء الأسبوع الجارى، صاحبها طقس حار على العديد من المناطق كما تكونت الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق بالمحافظة، وقد وصلت درجة الحرارة الصغرى على عروس البحر الأبيض المتوسط الآن إلى أربع وعشرين درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 مايو على جميع محافظات مصر