اخبار الاسكندرية

طقس الإسكندرية غداً السبت 21 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر طقس الإسكندرية غداً السبت 21 نوفمبر كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي حالة الرياح المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي علي جميع الأنحاء هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية غداً السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة في ساعات الصباح الأولي علي جميع الأنحاء.

بينما من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث يستمر استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، كما حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وتقلبات جوية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ حالة الطقس في الاستقرار علي جميع الأنحاء بدءً من يوم الأحد، كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة ونشاط الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية اثنان وعشرون درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي ست عشر درجة.

درجة الحرارة العظمى 22 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

36 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر سعر الدولار اليوم السبت الموافق أول أيام شهر يونيو…

60 دقيقة ago