اخبار الاسكندرية

طقس الإسكندرية اليوم.. أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة ورفع درجة الاستعداد القصوي

تتعرض محافظة الإسكندرية لموجة جديدة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار متفاوتة الشدة علي المحافظة والتي تكون متوسطة وغزيرة في بعض الأحيان.

طقس الإسكندرية

يسود اليوم علي الإسكندرية خلال ساعات النهار طقس مائل للبرودة وتكون درجة الحرارة العظمى 18 درجة، وتتساقط الأمطار متفاوتة الشدة والتي تكون غزيرة ورعدية في بعض الأحيان علي فترات من اليوم.

نوة الحسوم تضرب الإسكندرية

كما تكون الرياح نشطة علي المحافظة ومثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات، ويكون الطقس ليلا بارد علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة في موجة جديدة من الطقس الغير مستقر التي تتعرض لها المحافظة اليوم الثلاثاء.

حيث رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوي بجميع الأحياء لاستقبال موجة الطقس الغير مستقرة المتوقعة، في أول يوم من أيام نوة الحسوم التي تهب علي المدينة خلال شهر مارس، وتم تمركز سيارات الصرف الصحي في العديد من الأحياء للتعامل الفوري مع أى حالة من حالات تركم المياه.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14-3-2023 أمطار غزيرة ورياح نشطة في نوة الحسوم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

10 دقائق ago

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

51 دقيقة ago