طرح 23 ألف طن لحوم ودواجن وأسماك فى المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية

طرح 23 ألف طن لحوم ودواجن وأسماك فى المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=46722
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام تموين الاسكندرية بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك حيث من المقرر طرح 23 ألف طن لحوم ودواجن وأسماك فى المجمعات الاستهلاكية، حيث قال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالاسكندرية، أن مديرية التموين قد إستعدت لاستقبال شهر رمضان المبارك .

 

حيث من المقرر أن يتم ضخ 12 ألف طن لحوم و 10 الاف طن دواجن ، و 1000 طن أسماك ، وهذا خلال شهر رمضان بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية ، بإجمالى 23 الف طن بالاضافة الى السلع الرمضانية.

كما أكد وكيل وزارة التموين بالاسكندرية أنه تم التأكد من توافر الاحتياطات من السلع الأساسية (السكر والزيت والتموين والارز) والتى تصرف كمقررات تموينينة ووصولها الى التجار التموينين و منافذ صرف المقررات التموينية بالمجمعات الاستهلاكية.

وقد أكد وكيل وزارة التموين على أنه سيتم ضخ كميات إضافية من إسطوانات البوتاجاز المنزلى، وفى حالة ظهور أى إحتياج سيتم الدفع بسيارات إضافية من خارج المنطقة لتوفير الاسطوانات الازمة، كما تقرر إلغاء أجازات المفتشين وتكثيف الرقابة على الاسواق، وهذا بالتنسيق مع الاجهزة الرقابية بمديرية الصحة والطب البيطرى للتأكد من سلامة المعروضات و الالتزام بالاسعار.

كما وضح  أنه سوف يتم تعديل مواعيد المخابز خلال شهر رمضان على مستوى المحافظة لتوفير الخبر قبل الافطار مع الابقاء على بعض المخابز بكل منطقة للعمل مبكرا لباقى المواطنين.

للاطلاع على موضوعات اخري:

تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15-5-2018 بمحافظات مصر