اخبار الاسكندرية

ضبط 5 آلاف كمامة و8 آلاف قفاز طبي غير صالحين في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بضبط 5 آلاف كمامة و8 آلاف قفاز طبي غير صالحين في محافظة الاسكندرية، جاء هذا  خلال شن حملات مكبرة للتفتيش على محلات بيع المستلزمات الطبية.

 

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة بمحافظة الإسكندرية بشن حملة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين برئاسة اللواء خالد غانم، وأيضا إدارة مباحث تموين الإسكندرية برئاسة العميد إيهاب يوسف، على محلات بيع المستلزمات الطبية.

هذا وقد قامت الحملات بالتفتيش على هذه المحلات حرصاً على صحة المواطنين، وقد أسفرت الحملة عن ضبط مستلزمات طبية مجهولة المصدر وهى حوالي 8100 قفاز طبي، وعدد 450 شريط تحليل سكر، كما تم العثور على عدد 5450 مشرط طبي جراحي، وعدد 5000 كمامة طبية، وحوالي 4800 شكاك سنون لجهاز قياس السكر.

حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه المخالفات والمخالفين، وتم تحرير المحضر اللازمة وجاري العرض على وكيل النائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

زوج يلقي بزوجته من الطابق العاشر بسبب صراخها في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 13-5-2024 عبر التعاملات الرسميه

يستقر سعر الجنيه المصري ويتحسن الوضع الاقتصادي، فيما تشهد أسعار العملات استقرار عام، تزامنا مع عرض التعاملات…

27 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 13-5-2024 بجميع الانواع في السوق المصري

ننشر من خلال مقالنا هذا احدث أسعار الخضروات في كل الانواع بحس السوق المحلي، تزامنًا مع عرض…

ساعة واحدة ago