ضبط عبوات مقرمشات فاسدة وغير صالحة في الإسكندرية

ضبط عبوات مقرمشات فاسدة وغير صالحة في الإسكندرية
عبوات مقرمشات فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=388771
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة علي الأسواق تم من خلالها ضبط عبوات مقرمشات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

حيث تم التحفظ علي أكثر من عشرين ألف عبوة من المقرمشات الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وهذا لانتهاء تاريخ الصلاحية المدون علي العبوات، مما يعتبر خطر علي الصحة العامة.

ضبط عبوات مقرمشات فاسدة

كما قررت النيابة التحفظ علي العبوات الغير صالحة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وأيضاً قررت النيابة ضبط وحجز المدير المسئول عن المصنع علي ذمة التحقيقات.

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مباحث شرطة التموين بورود معلومات بقيام مدير مسئول عن مخزن للمواد الغذائية بدون ترخيص، كما تبين حيازته مواد وسلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي وفاسدة.

النيابة تقرر حبس مدير المخزن

كما قامت الجهات المختصة بمداهمة المخزن والقبض علي المدير المسئول عن المخزن، حيث تم العثور علي عبوات من السلع المقرمشة حوالي 20.200 عبوة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تبين انتهاء تاريخ الصلاحية المدون علي العبوات.

حيث تبين استعداد المخزن لبيع العبوات الفاسدة في الأسواق وتحقيق الأرباح الغير مشروعة من مواد فاسدة تؤثر علي الصحة العامة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

المحكمة تؤيد سجن وكيل وزارة الصحة الأسبق 7 سنوات في قضية رشوة بالإسكندرية