اخبار الاسكندرية

صور.. ارتفاع الأمواج وتكسير بلاط كورنيش بسبب شدة الرياح بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية لليوم الرابع على التوالي حالة من الطقس السىء حيث تسببت فى ارتفاع الأمواج وتكسير بلاط الكورنيش، حيث تعرضت المدينة لرياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار الثلجية.

 

هذا وقد واصلت موجة الطقس السيئ ضربها لمحافظة الإسكندرية، وأدت إلى عدد من التلفيات وسقوط الأشجار، ولافتات الإعلانات وانهيار جزئى فى أحد المنازل شرق الإسكندرية دون إصابات، كما أدت الأمواج إلى تكسير أجزاء من بلاط الكورنيش بحى الجمرك

حيث أعلنت شركة صرف الصحى برئاسة اللواء محمود محمد نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف صحى الإسكندرية، رفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة من نوات الشتاء، حيث كلف رئيس الشركة، بتواجد غرفة عمليات لمتابعة سير العمل بنطاق المحافظة بالكامل بالمركز الرئيسى.

هذا وقد تم التكليف بتواجد سيارات طوارئ ومهمات ومعدات، وعمل ورديات الصيانة والأعطال على مدار الساعة، ورفع المياه من منطقة حى الجمرك. حيث قام اللواء نافع، بتفقد جميع المناطق التي شهدت سقوط الأمطار للوقوف على رفع أى تجمعات لمياه الأمطار الغزيرة وتصريف المياه فى أماكن تجمعها.

صور

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت المقبل في دمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية انخفاض درجات الحرارة على شكل عام في…

12 دقيقة ago

محافظ دمياط: إزالة حالة تعدِ على أرض زراعية تابعة لولاية الثروة السمكية ضمن حملات الموجة ال٢٢فى مرحلتها الثالثة

ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه ومنذ انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة ال٢٢…

50 دقيقة ago