اخبار الاسكندرية

صرف رواتب العاملين بالدولة يوم 24 ديسمبر الجاري

قررت وزارة المالية صرف رواتب العاملين بالدولة يوم 24 ديسمبر  الجاري، حيث قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، اليوم السبت 8 ديسمبر إن صرف رواتب العاملين بالدولة، لشهر ديسمبر 2018، آخر شهور العام، سيتم خلال الفترة من 24 إلى 28 ديسمبر 2018.

 

كما أكد علي أن 100% من موظفى الدولة، والبالغ عددهم نحو 6 ملايين مواطن يعمل بالجهاز الإدارى والحكومى، يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

ومن المقرر أن يتم صرف رواتب العاملين بالدولة، فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، ووضح وزير المالية أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

كما قررت وزارة المالية زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وهذا بهدف التيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى، وعلى الوحدات الحسابية للجهاز الإداري بالدولة ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية. كما يهدف الي الحفاظ على التدفقات النقدية للدولة فقد تقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملين بداية من اليوم الـ24 وحتى الـ28 من كل شهر، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من الثامن وحتى اليوم العاشر من كل شهر.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

54 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago