اخبار الاسكندرية

شن حملة مكبرة لغلق المقاهى المخالفة بالإسكندرية

قام قطاع التفتيش والرقابة بوزارة التنمية المحلية بشن حملة مكبرة لغلق المقاهى المخالفة بالإسكندرية، حيث تم شن عدة حملات على مدار اليومين الماضيين لإزالة الإشغالات وغلق عدد من المقاهى والكافيهات المخالفة بعدة مناطق بالمحافظة.

 

هذا وقد تم غلق مقاهي بشارعى بن سلامة و إسكندر إبراهيم بحي أول المنتزة، بعد تلقي الوزارة للعديد من الشكاوى من سكان الشارعين، ونشر مجموعة من صور مخالفات تلك المقاهى على مواقع التواصل الاجتماعى والتى كانت تعيق حركة المرور والمارة من المواطنين.

هذا وقد أسفرت الحملات التى قام بها قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، بالاشتراك مع شرطة المرافق، بغلق عدد من الكافيهات الغير مرخصة، كما تم التحفظ على 105 كرسى و12 طرابيزة، ومن المقرر أن تستمر الحملات لإعادة الانضباط والتصدى لهذه التعديات فى جميع احياء الاسكندرية.

كما شدد اللواء محمود شعراوى، على ضرورة إزالة كافة الإشغالات التى تؤثر على حياة المواطنين فى الشارع بكافة المناطق، وطلب اللواء شعراوي من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتنسيق مع كافة المحافظات والأحياء لمواصلة حملات غلق المحال المخالفة والكافيهات التى تؤثر على حياة المواطنين، وتسبب حالة من الإزعاج في المناطق المقامة بها، وتعطل الحركة المرورية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 9-5-2024 ونشاط الرياح

تشهد البلاد طقس حار مع بداية ارتفاعات درجات الحرارة وايضا استقرار الحالة الجوية، بجانب نشاط…

36 دقيقة ago

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 9-5-2024 في البنوك العامله داخل مصر

تنشر بوابتنا احدث أسعار العملات عبر البنوك التي تعمل في مصر، مع استقرار تلك الاسعار في عمليات…

ساعتين ago