شفاء 3 حالات من فيروس كورونا في مستشفى العجمى في محافظة الإسكندرية

شفاء 3 حالات من فيروس كورونا في مستشفى العجمى في محافظة الإسكندرية
ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=222872
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور لاحتفال الأطباء في مستشفى العجمى بعد شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمحافظة الاسكندرية.

 

شفاء 3 حالات من فيروس كورونا

حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور وفيديو احتفال الأطباء بخروج وشفاء ثلاث حالات من المصابين بالفيروس، ونصح الأطباء المواطنين بضرورة البقاء في منازلهم حتى لا يصابوا بالفيروس واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وقام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالدعاء للأطباء والتمريض، لما يبذلونه من مجهود كبير في مواجهة فيروس كورونا، وقال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي:” اشكر من كل قلبي ملائكة الرحمة رجالة مستشفي العجمي العام ربنا يحفظكم ويسدد خطاكم وانشاء الله الشعب السكندري كله يحتفل بيكم ومعاكم بشفاء خروج آخر حالة كورونا الحمد لله رب العالمين”.

وقامت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالتعليق وقالت ” الحمد لله عقبال كل الحالات تخرج بالسلامه وألف شكر ليكم ع تعبكم ومجهودكم وربنا يحفظكم ونخرج من الغمة دى على خير”

ومما هو جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان ممثلة في قطاع الطب الوقائي، قامت بإصدار منشور الى جميع المديريات الصحية بمتابعة المصريين العائدين من العمرة والخارج وأسرهم والمخالطين لهم، وطالبتهم بإجراء عزل منزلي لمدة ثمانية وعشرين يوم بدلاً من اربعة عشر يوماً.

وهذا ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا “كوفيد -19″، في البلاد والاكتشاف المبكر لأي حالة مشتبهة في إصابتها ومتابعتها.

إغلاق جميع شواطئ الإسكندرية بقرار اللواء محمد الشريف