اخبار الاسكندرية

شاهد صور التصميم المعماري النهائي بمحور المحمودية بالإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر صور التصميم المعماري النهائي بمحور المحمودية بمحافظة الاسكندرية، حيث يعتبر من أهم المشروعات القومية لحل الأزمة المرورية التى تعمل الدولة على حلها، كما أن المشروع من تنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وتنفيذ المركز الهندسي بجامعة الإسكندرية.

 

هذا وقد أشادت جامعة الإسكندرية بمجهود المركز الهندسى للخدمة العامة بكلية الهندسة فى دعم وإبراز دور الجامعة الرائد فى خدمة وتنمية المجتمع وهذا عن طريق دراسة وتصميم ودعم ومتابعة تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى بمحافظة الإسكندرية ، ويعتبر مشروع تطوير محور المحمودية من أهم المشروعات القومية بالمحافظة.

كما قام المركز الهندسي بإعداد الدراسات والرسومات والتصميمات التنفيذية للمشروع، والتى تتضمن أعمال التخطيط والتصميم المعمارى والإنشائى، والدراسة المرورية وتأثيرها على نطاق المشروع والمناطق المحيطة، وأيضاً أعمال الرى وأعمال الطرق والكهرباء والصرف، ومتابعة التنفيذ والدعم الفنى لجميع المتطلبات الهندسية اللازمة لإنهاء مشروع تطوير ترعة المحمودية بالاسكندرية.

صور التصميم المعماري النهائي بمحور المحمودية بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم السبت 18-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم السبت الثامن عشر من شهر مايو، ومن…

11 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 18-5-2024 بالاسواق المصرية

تقدم منصة صباح مصر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع فياسواق مصر، فضلا عن استقرار التعاملات السوقيه،…

20 دقيقة ago