سيدة من الاسكندرية تؤجر شقة بميامي لاستقطاب الفتيات وخطف الاطفال.. للتسول بهم وبيعهم للاسر المحرومة من الانجاب

سيدة من الاسكندرية تؤجر شقة بميامي لاستقطاب الفتيات وخطف الاطفال.. للتسول بهم وبيعهم للاسر المحرومة من الانجاب
https://www.sba7egypt.com/?p=15059
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت سيدة من الاسكندرية تدعي (سماح) باستجار شقة سكنية فى منطقة ميامي، حيث قامت باستقطاب الفتيات الهاربات من اسرهن لاسباب متنوعة، وقامت بدفعهن لخطف الاطفال الصغر للتسول بهم، وبيعهم للاسر التى حرمت من الانجاب.

عصابة لخطف الاطفال بالاسكندرية

حيث قامت قوات الامن بالقبض على فتاة تدعي مريم بمحطة ام المصريين فى الجيزة وكانت تحمل طفل لا يزيد عمره عن عامين، حيث كان الطفل يبكي بصورة ملفتة للنظر، فقام ضابط الامن بسؤالها عن علاقتها بالطفل فبدي عليها الارتباك، واعترفت له بقيامها هى وعدد من الفتايات بخطف الاطفال والتسول بهم او بيعهم للاسر المحرومة من الانجاب، وان من تتزعم هذه العصابة هى سيدة تدعي سماح بمحافظة الاسكندرية.

وقالت بانها هربت من اسرتها فى الجمالية الى محافظة الاسكندرية، وهناك تعرفت بسماح التى عرضت عليها الاقامة فى شقتها بميامي مع اربع فتيات اخريات، هربن من اسرهن وطلبت منهن سماح اختطاف الاطفال بشرط ان يكون الطفل رضيع او صغير وغير مدرك ويسهل ان يتم بيعه للاسر المحرومة من الانجاب.

هذا وقد قامت قوات من الشرطة بمداهمة شقة ميامي والتى تستأجرها المدعوة سماح، والتى ارشدت الفتاة عن عنوانها، ولم تجد احدا فيها، فيبدو انها قامت بالهرب بعد أن تم القبض على الفتيات، هذا وقد تم التعرف على عدد من الاسر التى قامت بشراء الاطفال من سماح، ولازالت جهود المباحث متواصلة للقبض عليها وعلى باقي الفتيات.