سيدة تقتل شخص بسبب خلافات مادية والمحكمة تقرر إعدامها بالإسكندرية

سيدة تقتل شخص بسبب خلافات مادية والمحكمة تقرر إعدامها بالإسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=114513
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية بإعدام المتهمة (ن ح ح) بدون عمل لاتهامها بقتل المجنى عليه (ف ز  ى) بسبب خلافات مادية، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ابراهيم عبد الشافى رئيس المحكمة، وبعضوية كلاً من المستشار مصطفى فايد الحميلى والمستشار هشام محمد عبد الظاهر وأمانة سر كريم الجنادى.

 

حيث تعود أحداث القضية المقيدة برقم 1184 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة باب شرقى عندما تلقى مدير أمن الاسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقى يفيد بمقتل المجنى عليه “ف . ز . ى” بدائرة القسم.

وقد كانت تحريات القسم بينت قيام المدعوة (ن . ح .ح) بدون عمل بارتكاب الجريمة بسبب خلافات مالية سابقة بينها وبين المجنى عليه، حيث كانت تتردد على المجنى عليه داخل شقته وحرر ضدها محضر سرقة.

فقامت المتهمة بإعداد أسلحة بيضاء عبارة عن (مطرقة)، وفى يوم الحادث توجهت إلى محل سكنه وانتظرت حتى يخلد إلى النوم فجرا قاصده الاستيلاء على ما لديه من مبالغ مالية، وتمكنت باستخدام هذه الأدوات من فتح باب الشقة عن طريق الكسر، وعند دخولها الشقة فوجئت به مستيقظا فتعدت عليه بالمطرقة على رأسه فسقط على الأرض وفقد الوعى.

ثم انهالت عليه باستخدام المفك بعدة طعنات فى الرأس والصدر فتسبب فى قطع فى فروة الرأس، حتى تأكدت أنه فارق الحياة حتى تتمكن من سلب ما لديه من مبالغ مالية وهاتفه المحمول، و بتكثيف التحريات وبشهادة الشهود الذين أكدوا أن المتهمة تترد على الشقة محل البلاغ، فتم عمل كمين لها وتم القبض عليها بمنطقة محطة الرمل وبعرضها على النيابة العامة اعترفت بالجريمة فقررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية والتى أصدرت حكمها بالإعدام.