اخبار الاسكندرية

سيدة تختطف طفل حديث الولادة من المستشفى وتقيده بإسمها طمعا فى الميراث

قامت الجهات الأمنية بالقبض على سيدة خطفت طفل حديث الولادة من المستشفى وهذا بغرض تقييده بإسمها طمعا فى الميراث من زوجها الثري، حيث قام قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة، اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل بالقاهرة.

 

حيث تم الكشف عن غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ المواطنة (منى ج) ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، بدخولها مستشفى الساحل فى حالة وضع وأنجبت طفل وعقب ذلك قامت بالإتصال بشقيقتها (هدى ج) ربة منزل مقيمة بالإسكندرية ، فحضرت المستشفى وكان برفقتها شخصان وطلبت منها الطفل لوضعه بالحضانة، إلا أنها انصرفت به من المستشفى، واتهمتها باختطافه، وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية بينهما .

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهى (شقيقة المُبلغة، سائقين شقيقين) مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية. وبعد تقنين الإجراءات والتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية تم تحديد مكان إختبائهم بشقة ملك أحد السائقين بمنطقة مساكن الحرية بالإسكندرية، حيث تم ضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف .

حيث تم مواجهة المتهمين وأقروا بارتكاب الواقعة، وأفاد أحد السائقين تعرفه على إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية (جارى تحديدها وضبطها) وكان يتواصل معها تليفونياً حيث قررت له أنها متزوجة من أحد الأثرياء ونظراً لعدم قدرتها على الإنجاب ورغبتها فى الحصول على نصيب أكبر في الميراث لكون زوجها متزوج من أُخرى وله أبناء اتفقت معه على إحضار طفل حديث الولادة وتقوم بقيده باسمها واسم زوجها مقابل مبلغ 25 ألف جنيه فاتفق مع الباقين على ارتكاب الواقعة، وتم القبض على المتهمين وجاري العرض على النيابة لمباشرة الواقعة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا السبت طقس حار على دمياط مع نشاط الرياح

توقع خبراء الارصاد الجوية، اليوم في بيان رسمي، ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط،…

20 دقيقة ago

انقاذ 37 شخص من الغرق واعادة 53 طفل تاهء في الـ 24 ساعة الاخيرة بشواطئ رأس البر

اعلنت محلية مدينة رأس البر بدمياط، اليوم عن انقاذ 37 شخص من الغرق واعادة 53…

ساعة واحدة ago