سقوط سيارة نقل فى هبوط أرضي بالإسكندرية

سقوط سيارة نقل فى هبوط أرضي بالإسكندرية
إصلاح هبوط أرضى
https://www.sba7egypt.com/?p=63164
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

سقطت سيارة نقل فى هبوط أرضي بالإسكندرية، حيث نجحت قوات المدنية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء 15 أغسطس في استخراج سيارة نقل، إثر ميلها بهبوط أرضى بمنطقة إبراهيمية شرق المدينة، مما أدى إلى كسر ماسورة مياه عمومية.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة باب شرقي، بوجود هبوط بأرضية شارع محمد فؤاد جلال المتفرع من شارع اللاجيتيه فى منطقه الابراهمية، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

حيث تبين أنه خلال سير السيارة (نقل – محملة بالأسمنت) بقيادة (ح ا م) 39 عاما سائق مقيم بمنطقة حجر النواتية دائرة قسم ثان الرمل بالشارع المشار إليه، حدث هبوط بأرضية الشارع بمساحته ٢ فى ٢ متر مربع بعمق 70 سم تقريبا يمين الطريق، مما تسبب فى ميل السيارة وسقوط جزء من حمولتها على سيارة أخري تصادف وقوفها بالشارع.

هذا وقد أسفر ذلك عن كسر ماسورة مياه عمومية بالشارع محل البلاغ دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة أو حركة المرور، وتم رفع السيارة بحمولتها بمعرفة قوات الحماية المدنية. كما تم إخطار عمليات المحافظة وحي وسط ومرفق المياه وهيئة الصرف الصحي، وضع حواجز حديدية حول مكان الهبوط، تم التحفظ على السيارة وقائدها، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. وتم تحرير المحضر إداري قسم شرطة باب شرقي، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.