اخبار الاسكندرية

سقوط أمطار غزيرة الآن بالإسكندرية وانخفاض درجات الحرارة.. صور

شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل سقوط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة مما تسبب فى زيادة الشعور ببرودة الطقس، حيث تشهد المحافظة نوة الفيضة الكبري والتى من المتوقع أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة فقد وصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 7 درجات مع تعرض المدينة لرياح شديدة وهطول أمطار غزيرة، وقد حذرت الأرصاد المواطنين من برودة الطقس ونصحتهم بارتداء الملابس الثقيلة خاصة فى ساعات الصباح الأولي.

كما كثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولي شركة الصرف الصحي، من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية، والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه ببعض المناطق، منعا لتكدس الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة. خاصة مع استمرار أمطار غزيرة على المدينة.

وقد أكد محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة، للتعامل مع توقعات هطول الأمطار التي تتعرض لها المحافظة.

صور هطول أمطار غزيرة بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان الجبر لطلاب الشهادة الاعدادية في دمياط للعام الماضي 2023

تعرض منصة صباح مصر، إجابة امتحان الجبر لطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط للعام الماضي…

17 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه السوداني

تستقر العملات في الفترة الحالية بحسب التداول على الجنيه السوداني، وننشر من خلال بوابتنا تفاصيل أسعار…

29 دقيقة ago