اخبار الاسكندرية

سقوط أجزاء من عقارين في الإسكندرية بسبب الطقس السىء

تعرضت محافظة الإسكندرية لموجة من الطقس السيىء مما تسبب فى سقوط أجزاء من عقار بحي المنتزه شرق المحافظة، وعقار آخر في حي الجمرك.

 

هذا وقد قام الحى بوضع حواجز خشبية حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر بسبب سقوط أجزاء خرسانية من العقار، جاء هذا حسب تعليمات حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزة أول، بالتحرك الفورى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

حيث توجهت المهندسة وفاء حامد سكرتير عام الحى إلى مكان الحادث، يرافقها رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، هذا وقد تم وضع حواجز خشبية حول العقار رقم 4 شارع الافاش من شارع ابن سلامة دربالة، يتكون العقار من طابق أرضي و3 طوابق علوية.

كما أعلن الجمرك عن سقوط أجزاء من عقار قديم 24 سوق السمك القديم، دون وجود إصابات بشرية، حيث تأثرت أحد العقارات القديمة بمنطقة الجمرك التابعة لنطاق حي الجمرك، بالعوامل الجوية التي تعرضت لها المحافظة من سقوط أمطار ورياح شديدة.

وقد تلقي الحي برئاسة نجوى امين رئيس الحى بلاغ بسقوط أجزاء من العقار، حيث انتقل مهندس المنطقة و إدارة المشروعات وحدة التدخل السريع وتم المعاينة.

حيث تبين أن العقار مكون من دور أرضى ودورين وخال من السكان وصادر له قرار إزالة لسطح الأرض وتم تأمين العقار، كما قامت الحماية المدنية بوضع حواجز حول العقار وهذا لتأمين المارة حرصاً على أرواح المواطنين.

سقوط أجزاء من عقارين في الإسكندرية بسبب الطقس السىء

صور انهيار جزئي في كوبري محرم بك تجاه كارفور في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

19 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

ساعة واحدة ago