اخبار الاسكندرية

سعر كيلو اللحم البلدي 220 جنيها بالإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع والتي انطلقت منذ يوم السبت الرابع عشر من شهر أكتوبر علي مستوي جميع المحافظات، وقد سجل سعر كيلو اللحم البلدي في الإسكندرية 220 جنيها مصريا.

سعر كيلو اللحم البلدي

حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن انطلاق مبادرة الاسكندرية ضد الغلاء والتي تم خلالها توفير العديد من السلع الغذائية واللحوم بسعر منخفض، وقد أعلنت الحكومة عن إطلاق مبادرة خفض الأسعار علي مستوي جميع المحافظات والتي تستمر لمدة 6 أشهر.

وبالنسبة لمجافظة الإسكندرية تم ضخ لحوم بلدي بسعر 220 جنيها بالتعاون مع المجتمع المدني والتي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة شهور، ويتم تطبيق المبادرة علي مستوي أحياء المدينة.

وتم تطبيق المبادرة في حي غرب ومن المقرر أن يتم طرح اللحوم المخفضة في جميع الأحياء والاعلان عن أماكن بيع اللحوم من خلال الموقع الرسمي للمحافظة، وتم افتتاح المنفذ الكائن في شارع القفال في منطقة الورديان التابع لحي غرب، كما تم ضخ اللحوم في المنفذ الكائن بجوار حي العجمي.

اقرأ أيضا

حادث تصادم بين أتوبيس وعدد من السيارات وإصابة 45 شخص والدفع بـ 20 سيارة إسعاف بطريق الإسكندرية الصحراوي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة اولي ثانوي جميع المحافظات في الترم الثاني 2024

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الصف اولي ثانوي الترم الثاني 2024 بشكل…

17 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 وحل قطع النحو

ارتفعت عمليات البحث بشكل هائل عن مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة…

19 دقيقة ago