سائق يقتل شخص لخلاف على الأجرة بالإسكندرية

سائق يقتل شخص لخلاف على الأجرة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=58157
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام سائق بقتل شخص وهذا بسبب خلاف على الأجرة، حيث لقي صاحب مخبز مصرعه، بعد مشادة كلامية بينه وبين سائق بسبب خلاف على الأجرة، حيث قام السائق بنقل حصة دقيق من المطاحن للمخبر، وتطورت المشادة الي مشاجرة تعدى خلالها السائق عليه بالضرب بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته، محدثا إصابته بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى من الصدر، أودت بحياته.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطه محرم بك، يفيد بوجود مشاجرة ومصاب بالقرية الخامسة أبيس، دائرة القسم، بوسط الإسكندرية.

حيث انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط قسم شرطة محرم بك إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلًا من، طرف أول، (م س ع)، 27 سنة، صاحب مخبز، مقيم فى منطقة منشية النزهة، دائرة قسم شرطة باب شرق، مصاب بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى من الصدر، وبين طرف ثان، (م ع ا)، 34 سنة، سائق، مقيم فى منطقه غيط العنب، دائرة قسم شرطة كرموز.

هذا وقد أسفرت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة محرم بك، أنه أثناء تواجد الطرفين فى إحدى مطاحن الدقيق، بالقرية الخامسة أبيس، حدثت مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات مالية، بسبب نقل حصة المقطورة من الدقيق لمخبز الأول بالسيارة ملك الثاني، وقد تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته محدثا إصابته التى أودت بحياته.

حيث تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك، من السيطرة على الموقف، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كما تم نقل المصاب الي مستشفى الشرطة وتوفي عقب وصوله للمستشفي، وتم التحفظ على الجثة بغرفه حفظ الموتى بالمستشفى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير محضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.