زوج يطارد شاب عاكس زوجته عن طريق الواتس أب بالإسكندرية

زوج يطارد شاب عاكس زوجته عن طريق الواتس أب بالإسكندرية
اختطاف طفل
https://www.sba7egypt.com/?p=164750
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام زوج بمطاردة شاب عاكس زوجته عن طريق الواتس أب ويقيده بالحبال وسلمه لقسم الشرطة، بعد إصراره على معاكسة زوجته أكثر من مرة، ومحاصرتها بالرسائل على التليفون ومواقع التواصل الاجتماعى، رغم صدها له أكثر من مرة، مما جعل الزوج يتفق مع زوجته على استدراجه وتسليمه لقسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية.

 

وقد بدأت الواقعة بتلقِّى اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى، أمس، يفيد بورود بلاغ من سكان شارع البرنسيسة، قسم شرطة الدخيلة، بضبط لص، وقال مصدر أمنى، إن مأمور وضباط القسم انتقلوا إلى مكان البلاغ، والتقوا بالمدعو (م.ز.م)، وزوجته (أ.ع.ى)، مقيمين بشارع مينا البصل.

رجل وزوجته يدعيان خطف ابنتهما بالبيطاش للإمساك بشخص عاكس زوجته بالإسكندرية

حيث أفاد الزوج بأن شخصاً مجهولاً قام بمعاكسة زوجته على هاتفها المحمول وحاصرها بالرسائل عبر تطبيق واتس أب، وقد أكد المصدر أن الزوجة تلقت عدة رسائل من المتهم يطلب فيها لقاءها بالمنطقة محل البلاغ، حيث قام الزوج باستدراجه، وتمكن من الإمساك به بمساعدة الأهالى.

وعقب الفحص تبين أن الشخص المضبوط يدعى (ر.م.ر) يبلغ من العمر 29 عاماً، مقيم بدائرة مينا البصل، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وأخطرت النيابة العامة، التى كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة واتخاذ اللازم.