اخبار الاسكندرية

زراعة الحدائق العامة وزيادة الأشجار المثمرة في محافظة الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية عن البدء في زراعة الحدائق العامة وزيادة الأشجار المثمرة في الحدائق العامة والطرق الرئيسية بجميع أحياء المحافظة، تنفيذا للتوجيهات الرئاسية والعمل في المبادرة الرئاسية بزراعة مائة مليون شجرة.

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه من المقرر البدء في جميل المدينة تحت قيادة العميد محمد عابدين لزراعة جميع الحدائق العامة وزيادة الاشجار المثمرة وتشجير الطرق الرئيسية.

زراعة الحدائق العامة

وقد أشار محافظ الاسكندرية أنه تم زراعة حوالي 1180 شجرة مثمرة خلال الأسبوع الماضي في العديد من أحياء المحافظة والطرق الرئيسية، كما تم التشديد علي الادارة المركزية للسياحة والمصايف بضرورة متابعة تجميل المدينة والنظافة للبدء في زيادة المسطحات الخضراء وزراعة العديد من الاشجار بجميع الاحياء.

وبالنسبة للمحاور الرئيسية فقد أكد اللواء محمد الشريف أنه تم في الاسبوع الماضي زراعية مائة وخمسون شجرة علي محور المحمودية، ويتم في الوقت الحالي زيادة المساحات الخضراء بنطاق المحافظة في مبادرة زراعة مليون شجرة بجميع محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غدا.. توقعات بتساقط أمطار خفيفة وانخفاض في درجات الحرارة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قبل العيد .. اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر مع ارتفاع درجات الحرارة

يساعد ارتفاع درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية، على جذب المزيد من المصطافين الى مدينة…

20 دقيقة ago

الان ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة القليوبية

نقدم لكم الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة…

29 دقيقة ago