اخبار الاسكندرية

زحام مرورى وتكدس للسيارات بطريق الكورنيش بسبب الأمطار بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر هطول أمطار غزيرة مما تسبب فى زحام مرورى وتكدس للسيارات بطريق الكورنيش، حيث سقطت الأمطار الرعدية على معظم أنحاء المدينة منذ قليل.

 

هذا وقد شهدت بعض المناطق تراكم مياه الأمطار وقد انتقلت سيارات الشفط لمنع تكدس المياه وإعاقة حركة المرور بطريق الكورنيش والطرق الفرعية بالإسكندرية.

ومما هو جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تشهد نوه المكنسة والتى تستمر ٤٨ ساعة القادمة والتى تصاحبها أمطار رعدية غزيرة، حيث من المتوقع ان يستمر هطول الأمطار حتى يوم غداً الأربعاء وتكون مصحوبة بانخفاض فى درجات الحرارة.

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار، كما طالبت المحافظة المواطنين في حالة حدوث أي حالات طارئة الإتصال على غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136 ) من أي تليفون.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة ثانيه إعدادي الترم الثاني في دمياط 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة ثانيه إعدادي الترم الثاني في دمياط، بحسب الفصل…

9 دقائق ago

بالصور السيارة MG4 الكهربائية تتصدر الأسواق المصرية مع بداية الحجز .. بسعر 1.35 مليون جنيه وشاحن مجاني

ظهرت السيارة MG4 الكهربائية، في الأسواق المصرية، وسط الاعلان عن بداية الحجز، وتقدمها بسعر يبدا…

29 دقيقة ago