اخبار الاسكندرية

رفع كفاءة النظافة بالإسكندرية بدعم من وزارة البيئة

قام اللواء هشام شادي السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت 12 مايو بالإجتماع مع مسئولي شركة نهضة مصر والمرور وجميع الجهات المختصة بمنظومة النظافة بالإسكندرية، ومناقشة أوضاع المنظومة وكذلك مناقشة ضم معدات وسيارات نظافة جديدة إلي المنظومة بدعم من وزارة البيئة.

 

جاء هذا في ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان بسرعة تسليم المعدات لشركة نهضة مصر والمقاولين العرب لرفع كفاءة مستوي النظافة بالمحافظة.

وقال اللواء هشام شادي خلال الاجتماع أنه جاري إدخال ٨٧ معدة جديدة للنظافة، بدعم من وزارة البيئة لرفع كفاءة منظومة النظافة بمحافظة الإسكندرية، كما أوضح أنه تم تسليم جزء من المعدات الجديدة للمقاولين العرب وجاري حاليا تسليم الجزء الباقي منها بعد الانتهاء من الإجراءات المالية والقانونية لها والتصديق علي كافة إجراءاتها خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية القادمة.

هذا وقد اللواء هشام شادي أكد السكرتير العام لمحافظة الاسكندرية، أن المحافظة بجميع أحيائها تشهد تطورات كثيرة وتحسن ملحوظ في منظومة النظافة بها، مشيدا بأنه هناك الكثير من معدات النظافة التي تم ضخها بالمنظومة من قبل شركة نهضة مصر بالإضافة إلى رفع كفاءة لعدد كبير من معدات الشركة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حملات إزالة بناء مخالف بحي العامرية بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الجمعة انقطاع المياه عن 5 مناطق بدمياط لأعمال صيانة… تستمر 6 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض…

38 دقيقة ago

انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإسكندرية اليوم الخميس

أنهي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو…

47 دقيقة ago