اخبار الاسكندرية

رفع قمامة ومخلفات بأحياء وسط والمنتزه بمحافظة الإسكندرية

قامت أحياء وسط والمنتزه ثان بشن حملات مكبرة تم من خلالها رفع أطنان من القمامة، كما تم تطهير صناديق رفع القمامة وإزالة أتربة في العديد من الشوارع بنطاق الحي، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات رفع القمامة والنظافة في جميع أحياء المحافظة.

رفع قمامة ومخلفات بأحياء وسط

حيث قام حي المنتزه ثان برئاسة الأستاذة هدي أبو كليلة والأجهزة التنفيذية المختصة بالحي برفع مائتان وثمانية طن من المخلفات عن طريق شن حملات في العديد من الشوارع ومحيط المدارس التالية (مدرسة عبد السلام عبد الغفار، مدرسة الكويت، مساكن طلعت مصطفي، النبوي المهندس، منطقة الحرمين، خلف مارسيليا، الملك، الجمعية).

كما قام حي وسط برئاسة الأستاذة عزة سعد والأجهزة التنفيذية المختصة بشن حملات مكبرة تم خلالها رفع خمسين طن من المخلفات المتنوعة في العديد من الشوارع، وتستمر الحملات المكبرة في جميع أحياء المحافظة وتطهير صناديق القمامة ورفعها خاصة بمحيط المدارس.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 4-12-2022 درجات الحرارة المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 12-5-2024 بحسب الاسواق المصرية

نتعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت لكل انواعها في الاسواق المحلية، بحساب اليوم الاحد 12 من شهر…

5 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 12-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب بالنسبة لجميع الجرامات الذهب بسوق…

48 دقيقة ago