اخبار الاسكندرية

رفع درجة الاستعداد بمحافظة الإسكندرية لمواجهة الأمطار يومي الخميس والجمعة

قامت محافظة الاسكندرية برفع درجة الاستعداد لمواجهة الأمطار المتوقعة يومي الخميس والجمعة، حيث طالبت المحافظة من المواطنين بضرورة المتابعة المستمرة للتحديثات الدورية لخرائط الأمطار لجمهورية مصر العربية بواقع خريطة لكل 6 ساعات، وهذا لمعرفة تساقط الأمطار والإبلاغ الفوري عن أي تجمعات للمياه لغرفة العمليات.

 

حيث أصدرت المحافظة بيان جاء فيه “إنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالطقس بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال يومي الخميس والجمعة إلى احتمالية سقوط أمطار على مناطق متفرقة من الإسكندرية“، فقد كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار.

وقد قامت المحافظة رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، حيث شدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع.

كما أكد محافظ الإسكندرية على أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تستقبل الغرفة كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

6 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 20-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

تتعرض محافظة الإسكندرية لأجواء حارة خلال ساعات النهار منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث تتعرض البلاد…

43 دقيقة ago