اخبار الاسكندرية

رفع درجة الاستعداد القصوى في الإسكندرية لمواجهة موجة الطقس السيىء

قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء لمواجهة موجة الطقس السيئ التى من المتوقع أن تتعرض لها المدينة خلال الساعات المقبلة.

 

وقد حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس المتقلب تتعرض لها محافظة الاسكندرية جميع المحافظات تبدأ فى ساعات المساء اليوم الأربعاء، حيث تبدأ برياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة من الممكن أن تصل الى حد العاصفة على العديد من محافظات مصر.

وقد قام رئيس مجلس الوزراء بتعليق الدراسة غداً الخميس بسبب موجة الطقس الغير مستقر التى من المتوقع أن تتعرض لها الإسكندرية وجميع المحافظات، من هطول أمطار غزيرة رعدية يصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة فى العديد من محافظات مصر.

وقد قامت الأجهزة المختصة فى المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء بنطاق محافظة الإسكندرية، وقد قامت شركة الصرف الصحي بتمركز العديد من سيارات شفط المياه فى المناطق التى تشهد تراكم مياه الأمطار بصورة كبيرة.

تعرف على تفاصيل موجة الطقس القادمة على جميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

40 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم السبت 18-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم السبت الثامن عشر من شهر مايو، ومن…

ساعتين ago