اخبار الاسكندرية

رصف طريق وادى القمر بالعجمى بالإسكندرية

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، بتكليف رئيس حي العجمي والقائمين على تنفيذ مشروع رصف شارع السد العالي، بمتابعة وضع طبقة الاساس فى شارع السد العالي وطريق وادي القمر، كما طالب بتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من تنفيذه، مع ضرورة الالتزام ببرنامج زمني معين، وأكد محافظ الاسكندرية بأنه سوف يتابع أعمال الانتهاء من رصف الطريق بصورة مستمرة.

كما شدد محافظ الاسكندرية على علاء يوسف رئيس حي العجمي بمتابعة أعمال صب الجزيرة الوسطي فى شارع السد العالي بوادي القمر، واعمال تطوير شارع السد العالي، وشدد على ضرورة وضع خطة مرورية لتنظيم العمل فى الطريق بعد الانتهاء من الاعمال، كما طالب بتشديد الرقابة المرورية على سيارات النقل الثقيل منعا لاعاقتها للمرور.

كما وضح محافظ الاسكندرية بأن هذا يأتي فى اطار تنفيذ المحافظة لخطة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بها، حيث أنها تساهم فى تحقيق الامن والسلامة، وتيسير حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة، لرفع المعاناة عن المواطنين بمنطقة العجمي والساحل الشمالي.

شاهد بالصور فزع بين الاهالي بسبب طريق الإسكندرية مطروح الساحلي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

8 ثواني ago

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

ساعة واحدة ago