رصف شوارع عزبة محسن بحي المنتزه في الإسكندرية

رصف شوارع عزبة محسن بحي المنتزه في الإسكندرية
رصف شوارع عزبة محسن
https://www.sba7egypt.com/?p=390965
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بالاستمرار في أعمال رصف شوارع عزبة محسن بنطاق الحي في محافظة الإسكندرية، وهذا ضمن أعمال تطوير العشوائيات بالمحافظة.

 

حيث قامت مديرية الطرق والنقل بالمحافظة برئاسة المهندسة أمل محمود برصف شوارع عزبة محسن التابعة لحي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية.

رصف شوارع عزبة محسن

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة الاستمرار في أعمال تطوير المناطق العشوائية في جميع أحيا المحافظة.

حيث من المقرر أن تقوم المحافظة بتطوير 7 مناطق عشوائية في العديد من الأحياء، كما تم توقع بروتوكول مع صندوق العشوائيات، حيث تخدم هذا المناطق حوالي 2 مليون مواطن.

كما تم البدء في تطوير عزبة محسن الكبرى التابعة لحي المنتزه في شهر يونيو الماضي، حيث من المتوقع أن تصل تكلفة هذه الأعمال إلي 108.2 مليون جنيه.

تطوير المناطق العشوائية في الإسكندرية

حيث من المقرر أن تنتهي أعمال التطوير خلال عام في عزبة محسن الكبرى بتكلفة تصل إلي 108.2 مليون جنيه، كما يتم أيضاً تطوير شبكة الكهرباء في المنطقة عن طريق تركيب ألف ذراع وخمسمائة عامود إنارة.

كما يتم تطوير شبكة الصرف الصحي والتي تشتمل علي تركيب ألف شنيشة أمطار جديدة، حيث من المقرر أن يتم تطوير الطرق والشوارع بتكلفة تصل إلي أكثر من تسعين مليون جنيه.

اقرأ أيضاً:

حي المنتزه يستعد لاستقبال نوة قاسم بوضع مصدات رمال في الإسكندرية