اخبار الاسكندرية

ربة منزل تشعل النيران في حماها القعيد في محافظة الإسكندرية

ربة منزل تشعل النيران في حماها القعيد بمحافظة الإسكندرية بعد مشاجرة نشبت بينهم، حيث قامت بسكب الكيروسين واشعال النيران في جسده.

 

حيث تلقي قسم شرطة برج العرب بلاغ بوجود حريق ومتوفي في قرية عبد الباسط، وقد انتقل ضباط مباحث القسم والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ.

ربة منزل تشعل النيران في حماها

 

وقد تبين عقب الفحص العثور علي جثة (صبحي ع) يبلغ من العمر 60 عام قعيد وبه نسبة حروق 100%، حيث يقيم الأب في الطابق الأرضي بسبب ظروفه الصحية ويقطن الطابق العلوي ابنه وزوجته، كما قال أبناء المتوفي أنهم كانا يعملان في الزراعة وقت نشوب النيران.

هذا وقد وجه اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث لمعرفة سبب الواقعة، كما تم سؤال شهود من الجيران الذين قالوا أنهم سمعوا استغاثة جارهم وكسروا باب المضيفة والذي تبين غلقه من الداخل وحاولوا إطفاء النيران.

حيث توصلت التحريات إلي نشوب خلاف بين المجني عليه وزوجة ابنه ربة منزل تقيم في الطابق العلوي، وقد اعترفت أنه يوم الواقعة حدثت مشادة بينها وبين حماها فأغلقت باب المضيفة وسكبت النيران عليه وهددته بحرقه، حيث قالت أنه استمر في سبها فقامت بإشعال النيران في المجني عليه.

وقد قرر المستشار حسن اباظة رئيس نيابة برج العرب حبس المتهمة اربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، حيث قامت بحرق واشعال النيران في جسد حماها الذي توفي متأثرا بالحروق.

اقرأ أيضاً:

إصابة 40 شخص في حادث قطار الإسكندرية ولا وفيات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تداول 16 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة وتصدير 3000 طن يوريا

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

30 دقيقة ago

مؤشرات تنسيق قبول الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمدارس الثانوية للتعليم الفني بدمياط

تعتمد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الفترة المقبلة، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية، على ان…

35 دقيقة ago