حي وسط يشن حملات مكبرة لإزالة اشغالات ميدان محطة مصر بمحافظة الإسكندرية

حي وسط يشن حملات مكبرة لإزالة اشغالات ميدان محطة مصر بمحافظة الإسكندرية
حملات مكبرة لإزالة اشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=421910
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي وسط بشن حملات مكبرة لإزالة اشغالات ميدان محطة مصر بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات لازالة جميع التعديات والفروشات بجميع أحياء المحافظة.

 

حيث قام اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط بشن حملة مكبرة تم من خلالها ازالة اشغالات بميدان محطة مصر، كما تم فصل جميع الوصلات ورفع المخلفات التي تسبب إعاقة مرور المواطنين والسيارات.

حملات مكبرة لإزالة اشغالات

كما توجهت الحملة إلي سوء محطة القطار وأيضاً حديقة الشهداء بمنطقة محطة مصر، حيث تم إزالة الاشغالات في محيط السنترال وشارع الخديوي وموقف المشاريع واتوبيسات النقل العام.

حيث تم خلال الحملة رفع جميع الاشغالات والتعديات وفروشات الباعة الجائلين في ميدان محطة مصر، كما تم إزالة العديد من الوصلات الكهربائية العشوائية عن طريق إدارة الكهرباء بنطاق الحي.

كما قام الحي بأعمال تطهير ونظافة للميدان عن طريق إدارة النظافة في حي وسط، حيث تم إزالة جميع التعديات التي قام بها البائعون الجائلون في المنطقة.

إزالة اشغالات ميدان محطة مصر

حيث قام الحي خلال الأيام الماضية بتكثيف الحملات علي جميع المحلات والأسواق، كما تم خلالها تحرير محاضر للمحلات المخالفة لقرارات الغلق وجميع إجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء ضرورة استمرار الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتابع إزالة تعديات مطعم علي كورنيش البحر بالإسكندرية