حملة تموينية مكبرة غرب الاسكندرية بقيادة نائب المحافظ

حملة تموينية مكبرة غرب الاسكندرية بقيادة نائب المحافظ
نائب محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=112977
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية بشن حملة تموينية مكبرة غرب المحافظة اليوم الأربعاء، حيث تم التوجه إلى منطقة القباري والورديان ومينا البصل غرب المدينة وذلك للوقوف مشكلات المواطنين بأهم الملفات التي تهم المواطن السكندري.

 

جاء هذا بحضور اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ، ومسئولي التموين ومباحث التموين ، ومسئولي إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة .

حيث تم المرور على عدد 7 مخابز بلدية آلية ونصف آلية في المناطق (مينا البصل والدخيلة والورديان)، وتم الاطلاع على جميع السجلات والشهادات الصحية بالمخابز، كما تم اتخاذ اللازم قانونا تجاه المخابز المخالفة للقرارات الخاصة بمطابقة للمواصفات المطلوبة ونقص وزن الخبز وإجراءات النظافة ببعض المخابز وعدم وجود لوحات إرشادية .

كما استمع أحمد جمال نائب المحافظ إلى شكاوى المواطنين ومن أهمها عدم حصولهم على بطاقات خبز، حيث كلف مسئولي التموين لبحث تلك الحالات والعمل على حلها ، كما أكد على عدم السماح بأي تهاون أو مخالفات تمس المواطن، وسوف يتم معاقبة أي مخالف أو مقصر، وأن الحملات التموينية مستمرة بجميع المناطق في المحافظة، للتأكد من انضباط الأسواق وعدم استغلال المواطنين ، ومعاقبة المخالفين والمستغلين .

هذا وقد تم المرور على مكاتب تموين مينا البصل أول وثاني والجمرك ، للتفتيش ومتابعة سير العمل بها، والوقوف على شكاوى المواطنين بالمناطق التي تم المرور بها، وقد طالب نائب المحافظ جميع العاملين بالمكاتب بضرورة التعاون وبذل المزيد من الجهد للتخفيف عن المواطنين وحل مشكلاتهم.