حملات مكثفة لرفع القمامة بأحياء محافظة الإسكندرية

حملات مكثفة لرفع القمامة بأحياء محافظة الإسكندرية
حملات مكثفة لرفع القمامة
https://www.sba7egypt.com/?p=618233
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أحياء محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة علي العديد من المناطق لرفع القمامة وتطهير صناديق القمامة وإزالة جميع المخلفات، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار المتابعة لرفع كفاءة منظومة النظافة في شوارع المحافظة.

هذا وبالتنسيق مع شركة النظافة تم شن حملات مكبرة تم خلالها تطهير صناديق القمامة ورفع المخلفات وإزالتها وتم رفع حوالي 420 طن من المخلفات في أحياء المنتزه ثان وحي غرب ووسط خلال 48 ساعة.

حملات مكثفة لرفع القمامة

حيث قامت الأجهزة التنفيذية في حي المنتزه ثان تحت قيادة الأستاذة هدي أبو كليلة برفع 208 طن من المخلفات عن طريق شن حملات بيئية في شارع النبوي المهندس وفي محيط مدرسة الكويت ومساكت طلعت مصطفي، وفي محيد مدرسة عبد السلام عبد الغفار، وبعض الشوارع ومنها شارع الجمعية والملك وخلف مارسيليا.

كما قامت الأجهزة المختصة في حي وسط تحت قيادة الأستاذة عزة سعد بشن حملات مكبرة تم خلالها رفع خمسون طن من المخلفات بالعديد من الشوارع، وتم تطهير صناديق القمامة في العديد من الشوارع.

وبالنسبة لحي الجمرك فقد وجه اللواء وليد البيلي رئيس الحي بضرورة استمرار حملات النظافة بجميع الشوارع، وتم رفع 6 نقلات من مخلفات النخيل من حديثة رأس التين وقصر رأس التين ومحمد عبده، والترسانة، ومكتب الشواطىء، وتم رفع أتربة ناتجة بسبب فتح الطريق في شارع خطاب بنطاق الحي.

كما قام حي العجمي بشن حملات مكبرة لرفع المخلفات بنطاق الحي، فتم رفع مخلفات من الجزيرة الوسطي في الطريق الساحلي أمام قرية النسور ومنطفة كرير، وقام حي غرب بشن حملات مكبرة تم خلالها رفع خمس وعشرون طن من المخلفات والأتربة، وقام حي العامرية ثان بش حملات مكبرة للنظافة تم خلالها رفع 138 طن من القمامة والمخلفات بنطاق الحي.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الآن.. شمس ساطعة وطقس خريفي مستقر