حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة بحي المنتزه في الإسكندرية

حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة بحي المنتزه في الإسكندرية
المراكز التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=392294
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية المخالفة بنطاق الحي في محافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات علي جميع أحياء المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

 

حيث قام حي ثان المنتزه تحت قيادة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي بشن الحملات المكبرة علي جميع المراكز والسناتر التعليمية في جميع المناطق بالحي.

حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية

وهذا بغرض الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما قام الحي بمتابعة تنفيذ وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة التي حددها مجلس الوزراء سابقاً.

حيث تم شن حملة مكبرة في نطاق الحي تم من خلالها غلق سنتر تعليمي في منطقة المعمورة البلد، كما تم غلق مقهي في شارع سكة حديد رشيد.

إجراءات فيروس كورونا

كما قامت الحملة بغلق 4 محلات ألعاب إلكترونية في نطاق الحي، حيث أعلن الحي عن استمرار الحملات في جميع الشوارع لمتابعة تطبيق وتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

هذا ومازالت الحملات مستمرة في جميع أحياء المحافظة بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمتابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها مجلس الوزراء حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضاً:

محكمة الإسكندرية تحدد يوم 19 ديسمبر المقبل للرد في طلب محامي المتهم بحرق سيدة بتحويل القضية لدائرة أخري