حملات مكبرة علي المراكز التعليمية بعد إيقاف مدرسين عن العمل بالإسكندرية

حملات مكبرة علي المراكز التعليمية بعد إيقاف مدرسين عن العمل بالإسكندرية
المراكز التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=409451
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بشن حملات مكبرة علي المراكز التعليمية بعد إيقاف مدرسين عن العمل بمحافظة الإسكندرية، حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إحالة مدرسين للنيابة الإدارة بسبب قيامهم بإعطاء دروس خصوصية داخل أحد المدارس الخاصة بالمحافظة يوم الجمعة.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات المكبرة في جميع الأحياء لغلق المراكز التعليمية التي تمثل خطورة علي صحة الطلاب.

إجراءات فيروس كورونا

حيث أصدر مجلس الوزراء قرار بمعاقبة المخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد، هذا وتتابع الجهات المختصة بالمحافظة تنفيذ قرارات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

كما قامت العديد من الجهات التنفيذية بالتعاون مع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية بشن العديد من الحملات علي السناتر التعليمية، حيث تم غلق عدة مراكز للدروس الخصوصية في العديد من الأحياء.

حملات مكبرة علي المراكز التعليمية

حيث قام حي شرق بشن حملات مكبرة من خلالها تم غلق عدد 9 مراكز للدروس الخصوصية، كما قام حي المنتزه بغلق 11 سنتر تعليمي في العديد من الأماكن بنطاق الحي.

بينما أصدر تعليم الإسكندرية اليوم بيان إعلامي بشأن إيقاف مدرسين عن العمل لمدة ثلاثة شهور، كما تم إحالتهم للنيابة الإدارية بسبب إعطاءهم دروس خصوصية يوم الجمعة داخل مدرسة قريطم للغات بنطاق حي شرق.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: إحالة معلمان للنيابة الإدارية بسبب إعطاءهم دروس خصوصية داخل مدرسة خاصة