اخبار الاسكندرية

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية لغلق المنشآت المخالفة لإجراءات كورونا

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية لغلق جميع المنشآت المخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد، حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة استمرار الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات التي أقرها مجلس الوزراء لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

كما شدد محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع جميع الجهات المختصة والأمنية لتطبيق إجراءات كورونا، حيث تم شن الحملات المكبرة في العديد من أحياء المحافظة.

حملات مكبرة بأحياء الإسكندرية

حيث تم شن حملات مكبرة في حي الجمرك تم من خلالها تحرير تسع وأربعون محضر، كما تم غلق عدد 5 منشآت مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

كما تم شن الحملات المكبرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامة، حيث تم تغريم أكثر من أربعين مواطن لعدم التزامهم بارتداء الكمامة في الأماكن التي حددها مجلس الوزراء.

حيث قام حي شرق بشن العديد من الحملات المكبرة والتي أسفرت عن تحرير محاضر مخالفات وتغريم لعدد 4 محلات مخالفة لإجراءات فيروس كورونا.

غلق منشآت مخالفة

كما قام حي المنتزه بشن حملات مكبرة تم خلالها غلق حوالي 7 منشآت وتم تحصيل غرامات فورية للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد، حيث تم شن العديد من الحملات بنطاق الحي لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء.

حيث من المقرر أن تستمر الحملات في جميع أحياء محافظة الإسكندرية ومعاقبة جميع المخالفين للإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

انهيار أجزاء من عقار بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

50 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

52 دقيقة ago