حملات إزالة مباني مخالفة علي أراضي الدولة في الإسكندرية

حملات إزالة مباني مخالفة علي أراضي الدولة في الإسكندرية
حملات مكبرة لإزالة التعديات المخالفة
https://www.sba7egypt.com/?p=614612
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت العديد من أحياء محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم خلالها إزالة المباني المخالفة علي أراضي الدولة، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات المكثفة في أحباء المحافظة لازالة التعديات علي الاراضي الزراعية وأراضي الدولة والتصدي للمخالفين لقوانين البناء في المهد.

حملات إزالة مباني مخالفة

حيث قامت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية بشن حملة مكبرة تم خلالها إزالة تعديات علي أراضي الدولة في حي العامرية أول، رافقها في الحملة اللواء أشرف بدران وتم تنفيذ 6 حالات ازالة مباني مخالفة في البتروكيماويات وزاوية عبد القادر وهى عبارة عن دور أرضي وسور ومحلات وأسوار خارجية وغرفة في الطابق الأرضي.

كما قام حي العامرية ثان تحت قيادة الاستاذ محارب هيلع رئيس الحي بشن حملة مكبرة تم خلالها ايقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص في منطقة الكينج وهى عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض، وتم ازالة جميع المباني المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل قام حي المنتزه أول تحت قيادة اللواء محمد سحلول رئيس الحي بشن حملة مكبرة تم خلالها ايقاف اعمال بناء مخالف في عزبة المراغي، حيث تم ازالة سور من الطوب وايقاف اعمال حفر بأحد العقارات في شارع مسجد الصفا وتم التحفظ علي المعدات المستخدمة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الان.. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة