اخبار الاسكندرية

حملات إزالة تعديات علي أراضي الدولة بمحافظة الإسكندرية

قامت العديد من أحياء الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها إزالة تعديات علي أراضي الدولة في نطاق المحافظة، كما تم التصدي لحالات البناء المخالف في المهد.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات المكبرة للتصدي لجميع أعمال البناء في المهد، وإزالة التعديات والمباني المخالفة علي أملاك الدولة في جميع الأحياء.

إزالة تعديات علي أراضي الدولة

كما قام مركز ومدينة برج العرب تحت قيادة اللواء علاء يوسف بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة التعديات علي أراضي الدولة، جاء هذا بالتنسيق مع الإدارة العامة لري النوبارية وتم إزالة للتعديات في قرية بهيج ونجع هليل.

حيث قام حي العامرية بشن حملات إزالة لمباني مخالفة بقري مريوط، كما تم فك الشدة الخشبية لسقف بالطابق الأرضي في قرية بنجر السكر والتحفظ علي معدات البناء.

كما تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين لقوانين البناء، وتم إزالة اسوار في شارع سوميد في حي الكافوري بمنطقة الكينج، هذا ومازالت الحملات مستمرة في جميع أحياء محافظة الإسكندرية لإزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14-9-2021 توقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

صحة دمياط تبدأ تفعيل الزيارات المنزلية للمسنين وذوي الهمم

اكد الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بدمياط، اليوم على تنفيذ الدكتورة…

32 دقيقة ago

تفريغ 3170 راس ماشية بوزن 942 طن على ارصفة ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

39 دقيقة ago