حملات إزالة تعديات على أراضي زراعية شرق الإسكندرية

حملات إزالة تعديات على أراضي زراعية شرق الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=111279
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بشن حملات إزالة تعديات على أراضي زراعية شرق المحافظة، حيث قام حى المنتزه ثان برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحي، وبمصاحبة القوات الأمنية بقسم شرطة منتزه ثالث، من تنفيذ قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بنطاق (حوض السبعيني، وعزبة جون) التابعة لإدارة المعمورة الزراعية، وذلك بالتنسيق مع مديرية زراعة الإسكندرية.

 

هذا وقد قال اللواء عادل سلامة رئيس حي المنتزه ثان بالإسكندرية، إن إدارة إشغال الطريق بالحي تمكنت من تنفيذ 13 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمسطح 3580 متر مربع، بنطاق (حوض السبعيني، وعزبة جون) التابعة لإدارة المعمورة الزراعية.

حيث جاءت الحملات بهدف ازالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة على مستوى أحياء المحافظة، ووفق خطة عمل مشتركة بالتنسيق مع كافة الجهات، لإزالة كافة التعديات وفرض سيطرة الدولة عليها.

وقد قل رئيس حي المنتزه أن التعديات على الأراضي لها أشكال متعددة غير البناء عليها، فبناء الأسوار وإقامة ملاعب ومباني بسيطة وتحويلها لمخازن، يعتبر ضمن أشكال التعديات التي يحرص الحي على إزالتها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والبدء في استغلالها في مشروعات تنموية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.