حملات إزالة إلاشغالات بمحطة مصر ومحرم بك بالإسكندرية

حملات إزالة إلاشغالات بمحطة مصر ومحرم بك بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=53383
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بتكليف اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة بقيادة حملة  إزالة اشغالات مكبرة والتى تتسبب فى إعاقة حركة المرور والمارة بنطاق حي وسط ومطاردة الباعة الجائلين والنباشين وإزالة جميع الاشغالات التي تشوه المظهر الحضاري للمدينة.

 

كما شدد محافظ الاسكندرية على ضرورة التنسيق مع قوات الأمن لعمل حملات إزالة مفاجئة للتعديات ومنع المخالفين من التمادي والتعديات على حرم الطريق العام، جاء هذا بحضور الأستاذ بهية عبد الفتاح رئيس حي وسط وقوة مصاحبة من شرطة المرافق.

حيث توجهت الحملة الي شارع الخديوي وشارع إسماعيل مهنا بقسم العطارين، وتم خلال الحملة إزالة الباعة الجائلين وإزالة جميع الاشغالات والتعديات، كما تم تحذير أصحاب المقاهي والمحال من التعدي مرة أخرى وتم التحفظ على كافة التعديات، كما توجهت الحملة إلى ميدان النصب التذكاري بمحطة مصر ثم شارع محرم بك، ومسجد حجاج، وميدان الرصافة، وشارع الرصافة، وتحفظت اللجنة خلال الحملة على جميع التعديات التي تفترشها كافيهات سور النادي الأوليمبي مثل كافيه نور وهمبكة والتحفظ على كاوتش السيارات .

كما قامت الحملة بالتوجه الي كافيه المحروسة بشارع الرصافة والي شوارع سيدي الخياشي وفؤاد والشهداء والابياري ومحرم بك وزين العابدين وتم خلال الحملة إزالة جميع الباعة الجائلين وإزالة جميع الاشغالات والتعديات. هذا ولا زالت الحملات مستمرة فى نطاق الحي للقضاء على جميع الاشغالات التى تتسبب فى إعاقة حركة المرور.

للاطلاع على موضوعات أخري:

انقطاع مياه الشرب يوم غداً عن عدة مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها