اخبار الاسكندرية

حملات إزالة إشغالات مكثفة بحى شرق فى الإسكندرية

قام حى شرق بشن حملات مكثفة بنطاق الحي تم من خلالها ازالة اشغالات وتعديات، جاء هذا وفقا لتوجيهات محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، بضرورة عمل حملات مستمرة لإزالة اشغالات الطريق.

 

حيث تهدف الحملات للقضاء على التعديات على حرم الطريق العام التي تسبب التكدس المروري، وأيضاً المتابعة المستمرة لحالة الشارع السكندري والتواصل الدائم مع المواطنين.

هذا وقد قام حى شرق بقيادة رئيس الحى المهندسة سحر شعبان وجميع القيادات المختصة بالحي بشن حملة مكبرة للقضاء على الإشغالات والتعديات على حرم الطريق.

حيث توجهت الحملة الى عدة شوارع بمنطقة سموحة، وتم ضبط وإزالة الإشغالات والمخالفات والحواجز الحديدية والصبات الاسمنتية والعمل على توسعة الشوارع والأرصفة من جميع المخالفات، وأيضاً قامت الأجهزة المختصة برفع عربات الباعة الجائلين التي تقف بنهر الطريق وتتسبب فى إعاقة مرور السيارات والمواطنين، ومازالت الحملات مستمرة فى نطاق الحى للقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات.

التحفظ على مواد بناء فى حملة مسائية شرق الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الآداب بعنوان التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية

شارك الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعك دمياط، اليوم في مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع…

22 دقيقة ago

محافظ دمياط: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024 غدًا الإثنين

كشفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية تزامنا مع انتظام…

33 دقيقة ago